سيرينا ويليامز شكلها مش عاجبها..صور




في مفاجأة لم يكن يتوقعها كثيرون من محبي نجمة التنس الأميركية سيرينا ويليامز أقدمت المصنفة رقم واحد عالميًّا الآن على الظهور عارية على غلاف إحدى المجلات الأميركية وذلك بعد اعترافها المثير بأنها تجد صعوبة في تقبل شكلها الجسماني.

ويليامز البالغة من العمر 28 عامًا ظهرت على غلاف العدد الأخير من مجلة ESPN الأميركية الشهيرة بعد أن تجرّدت من ملابسها الرياضية التي اعتاد الجمهور على مشاهدتها بها في جميع مشاركاتها بالبطولات العالمية للعبة.المثير في الأمر هو ذلك الشعور بالثقة الذي بدا طاغيًا على ملاح وجه سيرينا خلال التقاطها تلك الصورة المثيرة للجدل في الوقت الذي أبقت فيه على ابتسامة عريضة مع حرصها على تغطية مناطق الإثارة لديها ببعض الحركات الجسدية.

في غضون ذلك أشارت صحيفة الدايلي ميل البريطانية للتصريحات التي تحدثت خلالها سيرينا عن شكل جسدها وقالت فيها :” أعتقد أني أمتلك فخذين كبيرين للغاية. وأعتقد أن ذراعيي أيضًا يمتلكان عضلات مفتولة كما أنهما سميكتان للغاية. عندما أنظر إلى نفسي في المرأة في بعض الأحيان تراودني الرغبة في إنقاص حجم فخذي”.وتابعت سيرينا بالقول :” أريد من السيدات أن يعرفن أنه لا بأس من تقبل أشكال أجسادهن أيًا كان حجمها لأنه وبغض النظر عن ذلك تستطيع المرأة أن تتحلى بالجمال من الداخل ومن الخارج على حد سواء”.

إلى ذلك قالت الصحيفة إن توقيت نزول المجلة في السوق الأميركية تصادف مع ضمان سيرينا العودة لصدارة ترتيب اللاعبات المحترفات بعد فوزها السهل على الروسية إيكاترينا ماكاروفا 6-3 و6-2 في الدور الثاني من دورة بكين الدولية المختلطة للتنس البالغة جوائزها 4.5 ملايين دولار.





































































































تعليقات